منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...
منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...
منتديات المسيكتاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المسيكتاب

منتديات سودانية إسلاميه إجتماعيه ثقافيه تعليميه
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتمكتبة الصورالتسجيلدخول
كل عام وانتم بخير
بمناسبة مرور عشرة سنوات على إنشاء المنتدى تم تفعيل الرسائل المميزة بالمنتديات الرئيسية نتمنى لكم امتع الاوقات في طى صفحاتنا .. والاعلانات التجارية مجانا... ودمتم

 

 رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيد كدوك
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 32
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Empty
مُساهمةموضوع: رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب   رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Icon_minitimeالأربعاء 25 فبراير 2009, 3:26 pm

اخوتى الاعزاء فى منتدى المسيكتاب لكم التحية ونشيد بجميع الاخوة الذين انضموا الى المنتدى فلهم الشكر والذين يكتفون بالدخول ايضا لة الشكر ولكن نتمنى ان نراهم بيننا قرييبا
وهذة فقرة اريد ان اسلط به الضو على الشخصيات التى صنعت تاريخ المسيكتاب وابداها بمولاناوشيخنا الجليل الذى صال وجال وناضل فى شتى المشاريع الخدماتية التى تنعم بها المسيكتاب اليوم والتى بدات تتطور الا وهو مولانا المقفور لة عبد الوهاب محمد الحاج على واريد من ابنا هذة الجيل ان ينقبوا ويبحثوا وياتوا بما قام بة هذا الشيخ الجليل ونحن فى انتظار معلوماتكم حتى نخرج بتوثيق كامل لهذا الهرم الشامخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمزة الدرويش
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب   رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Icon_minitimeالأحد 01 مارس 2009, 6:59 pm

هناك العديد من الرجال الذين نهضوا بالمسيكتاب منهم كما ذكرت الهرم عبد الوهاب الحاج ومنهم عبد الحميد كرار وعمر الفكي عثمان وخليل محمد صالح ومحمد عظيم الخضر هؤلاء هم الاعمدة التي نهضت عليها المسيكتاب ثم مضوا وتركوا لنا المسيكتاب كاحسن ماتكون ومهمة الاجيال اللاحقة عظيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيثم عبدالسيد ابوماجد
عضومميز
عضومميز
هيثم عبدالسيد ابوماجد

عدد الرسائل : 318
العمر : 48
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب   رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Icon_minitimeالخميس 05 مارس 2009, 9:18 pm

اخى السيد كدوك ما أروع ان تذكر السلف بكل خير
وارجو ان تقوم بالتوثيق لهم بكل انجازاتهم
ولك شكرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيكو
عضو ماســي
عضو ماســي
بيكو

عدد الرسائل : 185
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 28/02/2009

رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب   رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Icon_minitimeالخميس 07 مايو 2009, 10:46 pm

شكرا الاخ السيد ولمحة وفاء جميله
وقريبا ان شاء الله نجمع معلومات كافيه عنهم وننزلها

لك التحيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مزمل الشيخ
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 21
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 07/05/2009

رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب   رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Icon_minitimeالأربعاء 24 يونيو 2009, 8:35 pm

السيد ابو كدوك
جميل ان نثنى على اهل العطاء
الذين لم يدخروا جهدا في سبيل وطنهم الصغير
المسيكتاب
كان دينا علينا ان نوثق لهم ونحكي بهم للاجيال القادمة
ولكن السيد ابو كدوك
اعلم ان من ابناء المسيكتاب اليوم من يحدبون على هذه البقعة العزيزة
لزاما علينا ان نشكرهم ونشجعهم ونشد من ازرهم
ويجب ان لا ننتظر ان يسلفوا حتى نثنى عليهم ونشكرهم
لكم منا كل الشكر والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب   رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Icon_minitimeالجمعة 10 يوليو 2009, 1:48 pm

انهم أبناء المسيكتاب رجال عظماء ونساء عظيمات دائما يصنعون التاريخ
flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طارق محمد
عضومميز
عضومميز
طارق محمد

عدد الرسائل : 460
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 20/06/2009

رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب   رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Icon_minitimeالجمعة 10 يوليو 2009, 11:01 pm

ياسر المهندس كتب:
انهم أبناء المسيكتاب رجال عظماء ونساء عظيمات دائما يصنعون التاريخ
flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الصحاف
عضومميز
عضومميز
خالد الصحاف

عدد الرسائل : 356
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب   رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Icon_minitimeالسبت 11 يوليو 2009, 4:52 pm

منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر
لكل جيل رجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ود المسيكتاب
عضو ذهبي
عضو ذهبي
ود المسيكتاب

عدد الرسائل : 59
تاريخ التسجيل : 07/06/2009

رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب   رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Icon_minitimeالجمعة 24 يوليو 2009, 8:33 pm

جزاك الله خيرا الاخ السيد كدوك على هذه المبادره الطيبه
فالوفاء دائما ياتى من اهل الوفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دقلاش
عضو ذهبي
عضو ذهبي
دقلاش

عدد الرسائل : 104
تاريخ التسجيل : 11/01/2009

رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب   رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Icon_minitimeالسبت 25 يوليو 2009, 2:12 am

حقيقة نفتقد لمثل هذة المواضيع القيمة التي يجب علي الناس ان يتكلموا عنها ويعلم القارئ والمطلع والتاريخ كم من رجال قدموا لوطنهم الصغير والكبير ضروب من الانجاز والتفاني في سبيل ان يحي الوطن سليما معافاة من هموم المستقبل المظلم .
في العبادة كم شيدوا مسجدا ونهلوا علينا من علوم ديننا وسقونا ما استطاعوا اجمل الكؤوس منها واشهد انهم برعوا لنا بكل ما جاد عليهم علمهم،ومدارس صنعوا لنا آيات الجمال فيها وحفوها بكل رعاية وحنان وكان من الجمال فيها ان أمرها عند آبائها لا تتبع لمكتب ولا لحكومة ( كانوا قولا وفعلا)واشهد انا بذالك،لقد ناضلوا وسافروا وتغربوا عن ديارهم لكي يجلبوا لنا الرخاء و مستقبلا زاهر
فمنها ما فادنا وانقضي بنفعه علينا ،وفيها مايؤمن مستقبلنا والرخاء
هم حقا كانوا اذكياء فاشهدوا يا ناس المسيكتاب بذالك ........
( من لم يشكر الناس لا يشكر الله )فهلا نشكرهم ونعطيهم القليل من حقهم مما قدموه لنا تطوعا ليس الا........
شكرا
0السيد محمدعبد القيوم(كدوك)علي النافذة التي كانت مغلقة وانت قدتنا اليها فهذا هو مربط الفرس ،فقولوا فيهم لكي نجازيهم ولو بالقليل من حقهم علينا فالكلام كتير ولاينتهي في حقهم،
نقراء منكم انشاء الله


confused
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.msiktab.com/profile.forum?mode=editprofile&page_profi
البراء
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 11/07/2009

رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب   رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Icon_minitimeالسبت 25 يوليو 2009, 10:55 pm

بعد التحية والاحترام
المثل بقول الماعندو كبير يشترى كبير ونحن باذن الله خير خلف لذلك السلف والدليل هذا النتدى الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السيد كدوك
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 32
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب   رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Icon_minitimeالأحد 26 يوليو 2009, 6:12 am

الاخوة الاعزا الذين مروا على الموضوع لكم جزيل الشكر والعرفان ولكن حتى الان لم اجد من تكلم بانجازات هذا الهرم فاتمنى من الاخوة الكرام البحث فى القرية لماقام بة والعديد من الذين عاصروة موجودون فنحن فى انتظار المزيد وخصوصا الاخ ياسر انت على مرمى حجر من المسجد الذى كانت تنطلق منة كل افكار التطور الذى حدث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طارق محمد
عضومميز
عضومميز
طارق محمد

عدد الرسائل : 460
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 20/06/2009

رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب   رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Icon_minitimeالإثنين 27 يوليو 2009, 6:39 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بعد التحية والاحترام
المثل بقول الماعندو كبير يشترى كبير ونحن باذن الله خير خلف لذلك السلف والدليل هذا النتدى الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المسيكتابي
المشرف العام
المشرف العام
المسيكتابي

عدد الرسائل : 584
تاريخ التسجيل : 02/12/2008

رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Empty
مُساهمةموضوع: الشكر الجزيل ليك ياكدوك   رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Icon_minitimeالإثنين 03 أغسطس 2009, 8:21 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
هناك العديد من الرجال الذين نهضوا بالمسيكتاب منهم كما ذكرت الهرم عبد الوهاب الحاج ومنهم عبد الحميد كرار وعمر الفكي عثمان وخليل محمد صالح ومحمد عظيم الخضر هؤلاء هم الاعمدة التي نهضت عليها المسيكتاب ثم مضوا وتركوا لنا المسيكتاب كاحسن ماتكون ومهمة الاجيال اللاحقة عظيمة


Surprised2
Rolling Eyes
التحايا والسلام للجميع
يله ياجماعه كل زول يبحث لينا عن زكريات مع هؤلاء العظماء
الابن حمزه لي زكريات وطرائف كثيره مع الوالد الدرويش
طبعا سيرته وماقدم للمسيكتاب لايسعني ان اسرده علي هذا المونيتر الصغير

بتذكر قصه حصلت معاه وكنا يومها في عزاء في القوز
وكان معنا حضورا الاخ الامين القاسم حاج العبيد
فطلب مني عمي الدرويش سيجاره
اديتوا السيجاره وقال لي جزاك الله خيرا
عندها انطلق اخونا الامين حرام عليكم دي سيجاره حرام
وتقول ليه جزاك الله خيرا
قام الدرويش قال ليه ياالأمين شويه شويه علينا
نحن لسع الوضو البجقجقوهو داك مابنعرفليه
عاوز تقول لينا السيجاره حرام
وضحك الجميع

clown clown clown

scratch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alrakoba.com
عبد الرحيم
مشــرف
مشــرف
عبد الرحيم

عدد الرسائل : 526
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب   رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Icon_minitimeالجمعة 07 أغسطس 2009, 12:14 am

فيما اذكر ان المرحوم عبد الوهاب الحاج علي قد اوصى بجميع مالديه من كتب وقفا لجامعة امدرمان الاسلامية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عبدالحليم البشير
وسام التميزالثاني
وسام التميزالثاني
محمد عبدالحليم البشير

عدد الرسائل : 959
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 11/09/2009

رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب   رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Icon_minitimeالسبت 26 سبتمبر 2009, 7:06 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.islamway.com
محمد عبدالحليم البشير
وسام التميزالثاني
وسام التميزالثاني
محمد عبدالحليم البشير

عدد الرسائل : 959
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 11/09/2009

رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب   رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Icon_minitimeالسبت 26 سبتمبر 2009, 7:07 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.islamway.com
محمد عبدالحليم البشير
وسام التميزالثاني
وسام التميزالثاني
محمد عبدالحليم البشير

عدد الرسائل : 959
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 11/09/2009

رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب   رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Icon_minitimeالسبت 26 سبتمبر 2009, 7:08 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.islamway.com
الأمل الرحل
وسام التميز الاول
وسام التميز الاول
الأمل الرحل

عدد الرسائل : 1351
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب   رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب Icon_minitimeالإثنين 29 نوفمبر 2010, 12:39 am

مشكوووووووووووووووووووووووووور





*************************************



كن أسداً تأكل الثعالب من بقاياك ولا تكن ثعلباً يأكل من بقايا الأسد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sites.google.com/site/osamakhaan/
 
رجال صنعوا التاريخ للمسيكتاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المسيكتاب :: المنتديات الإجتماعيه :: منتدى الســــاقــيه-
انتقل الى: