منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...
منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...
منتديات المسيكتاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المسيكتاب

منتديات سودانية إسلاميه إجتماعيه ثقافيه تعليميه
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتمكتبة الصورالتسجيلدخول
كل عام وانتم بخير
بمناسبة مرور عشرة سنوات على إنشاء المنتدى تم تفعيل الرسائل المميزة بالمنتديات الرئيسية نتمنى لكم امتع الاوقات في طى صفحاتنا .. والاعلانات التجارية مجانا... ودمتم

 

 هم يضحك وهم يبكي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بت المسيكتاب
عضو ذهبي
عضو ذهبي
بت المسيكتاب

عدد الرسائل : 52
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

هم يضحك وهم يبكي Empty
مُساهمةموضوع: هم يضحك وهم يبكي   هم يضحك وهم يبكي Icon_minitimeالأربعاء 04 نوفمبر 2009, 6:42 am

ابني الكبير عمره ثلاث سنوات جائني وطلب مني اني اعمل ليه
اندومي {شعرية سريعة التحضير}وكنت مشغولة للغاية فذهب لعمته الصغيرة
16سنة وطلب منها ان تعملها ليهو وبعد الحاح منو ... وطبعا هي مش كدة في شغل المطبخ
وافقت .. وفجاءة وهي في المطبخ تحضر الأندومي سمعنا صوت سقوط وبكا وجرينا عليها
ولقينها وققعت علي الأرض ...ووقعت معاها الحلة حارة ......
والبيت كلو قام جاري .. لك ان تتخيل المنظر البت واقعة وشعرها منفوش وتبكي شديد
والحلة حارة ... والحمدلله قدر ولطف وكان ابني يبكي بشدة ويصرخ ويرتجف
وانا اقول ليه .... هي بخير وكويسة يعني عمتو لاني فكرتو خاف
لانو شافها في الحالة دي ولما رفض يسكت ... مسكتو من يدو ودخلت الحمام
وقلت ليهو شوفها هي بخير ...وفقال ليه وهو يبكي لالالالا ... الأندومي وقعت
يعني هو كان من البداية بييكي علي الوجبة مش بيبكي علي عمتو المسكينة ......
. Vry Happy Vry Happy Vry Happy

_________________
اللهم قد اطعناك في احب الأشياءاليك..الأيمان بك
ولم نعصك في ابغض الأشياءاليك...الشرك بك
فأغفر اللهم ما بين ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dooody
عضومميز
عضومميز
dooody

عدد الرسائل : 482
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 16/10/2009

هم يضحك وهم يبكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: هم يضحك وهم يبكي   هم يضحك وهم يبكي Icon_minitimeالأربعاء 04 نوفمبر 2009, 6:18 pm

Vry Happy Vry Happy Vry Happy Vry Happy Vry Happy Vry Happy
الصراحه ولدك ده خطيرر
كل زول في همه
تحياتي ليهو
هههههههههههه

_________________
نحب بصمت .. نغضب بصمت ..
وإن اردنا الرحيل .. نرحل بصمت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بت بلدي
وسام التكريم
وسام التكريم
بت بلدي

عدد الرسائل : 783
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

هم يضحك وهم يبكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: هم يضحك وهم يبكي   هم يضحك وهم يبكي Icon_minitimeالأربعاء 04 نوفمبر 2009, 7:01 pm

هههههه Vry Happy Vry Happy هههههههههه

_________________
أجمل مافي حرية الإنترنت أنها في غيبة الرقيب سوى

(الله جل في علاه) تعطيك الفرصة لتعرف حصتك من نبل

السلوك ونصيبك من طهارة الضمير
ليس في الدنيا ثبوت وكل حي سيموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحنين
مشرف عام حواء
مشرف عام  حواء
الحنين

عدد الرسائل : 1049
تاريخ التسجيل : 29/03/2009

هم يضحك وهم يبكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: هم يضحك وهم يبكي   هم يضحك وهم يبكي Icon_minitimeالخميس 05 نوفمبر 2009, 4:18 am

Vry Happy هههههههههههههه Vry Happy


والله ضحكتينا

زي ما بقول المثل كل زول في همه الا جحا وامه

عليك الله سلام وبوسة كبيرة ليهو

هههههههههههههه

_________________

                    '' اللهم إني أسالك إيمانا ًدائما ً
                             وأسألك قلبا ًخاشعا ً
                               وأسألك علماً نافعاً
                                 وأسألك يقيناً صادقاً
                                  وأسألك ديناً قيماً
                         وأسألك العافية من كل بلية "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المسيكتابيه
مشرف عام حواء
مشرف عام  حواء
المسيكتابيه

عدد الرسائل : 301
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

هم يضحك وهم يبكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: هم يضحك وهم يبكي   هم يضحك وهم يبكي Icon_minitimeالجمعة 25 ديسمبر 2009, 8:54 pm

هههههههههههههههههه

و الله جامد

الله يحفظوليك

_________________
يا القمره اقلبي السنسنة الحمره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نونا
عضومميز
عضومميز
نونا

عدد الرسائل : 316
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/08/2009

هم يضحك وهم يبكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: هم يضحك وهم يبكي   هم يضحك وهم يبكي Icon_minitimeالجمعة 05 فبراير 2010, 7:05 am

ههههههههههههههههههههه

ولدك دها بجنن عديل
الله يحفظه ويكبره

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شلاقة
درع التميز الذهبي
درع التميز الذهبي
شلاقة

عدد الرسائل : 1774
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

هم يضحك وهم يبكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: هم يضحك وهم يبكي   هم يضحك وهم يبكي Icon_minitimeالجمعة 05 فبراير 2010, 8:00 am

ههههههههههه ههههههههههه هههههههههه
Vry Happy Vry Happy Vry Happy Vry Happy Vry Happy
ما شاء الله والله ذكرني عادل إمام في مسرحياته


ربنا يحفظوا وتعوضوا ليه الاندومي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عدل سابقا من قبل شلاقة في الأربعاء 11 أغسطس 2010, 6:11 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.msiktab.net
العسجده
عضو ذهبي
عضو ذهبي
العسجده

عدد الرسائل : 67
تاريخ التسجيل : 23/02/2010

هم يضحك وهم يبكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: هم يضحك وهم يبكي   هم يضحك وهم يبكي Icon_minitimeالأحد 08 أغسطس 2010, 2:54 am

ربنا يحفظو ليك عسللللي الولد دا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هم يضحك وهم يبكي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المسيكتاب :: المنتديات النسائيه :: عالم الطفل-
انتقل الى: