منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...
منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...
منتديات المسيكتاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المسيكتاب

منتديات سودانية إسلاميه إجتماعيه ثقافيه تعليميه
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتمكتبة الصورالتسجيلدخول
كل عام وانتم بخير
بمناسبة مرور عشرة سنوات على إنشاء المنتدى تم تفعيل الرسائل المميزة بالمنتديات الرئيسية نتمنى لكم امتع الاوقات في طى صفحاتنا .. والاعلانات التجارية مجانا... ودمتم

 

  توكيل تكييف كاريير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamedesmat1
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد الرسائل : 56
تاريخ التسجيل : 03/07/2019

  توكيل تكييف كاريير Empty
مُساهمةموضوع: توكيل تكييف كاريير     توكيل تكييف كاريير Icon_minitimeالأحد 24 نوفمبر 2019, 8:59 am

توكيل تكييف كاريير




تحتوى اجهزة تكييف كاريير من الداخل على نظام فعال يتحتكم فى مقدار الطاقة حيث يتيح للمستخدم بالعمل على اختيار مستوى استهلاك الطاقة لكى يتم الاستمتاع بهواء ذات تبريد رائع جدا بالغرفة الخاصة بنا .



تمتلك اجهزة تكييف كاريير على نظام ايونات لتعقيم الهواء الهواء ويعتبرهذا النظام متميز جدا حيث يميز اجهزة تكييف كاريير عن باقى اجهزة التكييف الاخرى حيث يعمل هذا النظام على التخلص من الروائح الكريهة والاتربة التى توجد بالجو لكى يتم الحصول على هواء نقى غير ضار على صحة الانسان.

الموقع الرسمي لتكييف كاريير [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الصفحة الرسمية لتكييف كاريير [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



تنفرد ايضا اجهزة تكييف كاريير بوجود خاصية التشخيص بداخلها حيث قد نالت تلك الخاصية على اعجاب مستخدمين اجهزة تكييف كاريير حيث يمكن للمستخدم من خلالها بالعمل على اكتشاف الاعطال وحلها بكل سهولة جدا وذلك لكى يتم الحفاظ على كفاءة تشغيل الجهاز والتقليل من الاعطال الشائة التى تحدث خلال فصل الصيف باستمرار .



تتميز ايضا اجهزة تكييف كاريير بتصميم عصرى حديث جدا حيث يتماشى مع ديكورات المنزل كما انة يعطى لمسة فنية رائعة للمكان الخاص بنا كما يتميز ايضا بانة ذات لون ابيض رائع جدا ومميز ينال على اعجاب المستخدمين .



تحتوى ايضا اجهزة تكييف كاريير على خاصية التشغيل الهادى حيث انها لاتصدر اى اصوات خارجية اثناء عملية التشغيل وذلك حتى لا تسبب باى مصدر ازعاج للمستخدم مما يشعر بالراحة والهدوء التام والاستمتاع بهواء ذات تبريد رائع جدا ومناسب .



كما تتوفر ايضا اجهزة حماية لجهاز تكييف كاريير غير موجودة بباقى اجهزة التكييف الاخرى حيث تعمل تلك الميزة الخاصة بالحماية على حماية اجهزة تكييف كاريير من عملية ارتفاع التيار الكهربائى المفاجىء .



تتميز ايضا اجهزة تكييف كاريير بوجود خاصية التبربو حيث تعمل على تبريد المكان الخاص بنا بكل سهولة جدا وبسرعة منذ بداية تشغيل الجهاز وتعتبر تلك الميزة رائعة جدا خلال فصل الصيف واثناء ارتفاع درجات الحرارة العالية مما يشعر المستخدم بهواء ذات تبريد رائع جدا وسريع .



نصائح هامة للحفاظ على جهاز التكييف الخاص بك





يجب عليك بان تعمل على ضبط درجة حرارة جهاز التكييف على درجة 23 درجة مئوية حيث تكون درجة حرارة مناسبة جدا ومعتدلة وتعمل على الحد من استهلاك الطاقة الكهربائية وتوفر فى فاتورة الكهرباء.



عليك بالعمل ايضا على اختيار قدرة جهاز التكييف المناسبة لك لكى تتناسب مع مساحة الغرفة التى يتم تركيب بها جهاز التكييف حتى تحصل على هواء ذات تبريد مناسب جدا ورائع .



لابد من عمل صيانة دورية باستمرار لجهاز التكييف الخاص بك وعمل تنظيف ايضا لمجموعة الفلاتر الداخلية والريش وباقى الاجزاء وذلك حتى يتم المحافظة على الجهاز والتقليل من الاعطال الشائعة التى تحدث باستمرار خلال فصل الصيف واطالة عمرة الافتراضى .



لابد ايضا من عمل اجراء فحص فنى للوحدة الخارجية لجهاز التكييف حيث تعتبر هيا العنصر الرئيسى للجهاز ومن اهم الاجزاء الرئيسية التى تعمل على رفع كفاءة تشغيل الجهاز فلذلك يجب المحافظة عليها باستمرار .



يمكنك ايضا بالعمل على استدعاء الفنى او المهندس المختص من الشركة وذلك لاجراء فحص شامل للوحدة الداخلية والوحدة الخارجية لجهاز التكييف حتى يتاكد بان الجهاز يعمل بحالة جيدة بدون حدوث اى مشاكل داخلية لة والعمل من رفع كفاءتة فى التشغيل والحصول على هواء ذات تبريد سريع جدا



المصدرتوكيل تكييف كاريير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توكيل تكييف كاريير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المسيكتاب :: المنتديات الإجتماعيه-
انتقل الى: