منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...
منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...
منتديات المسيكتاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المسيكتاب

منتديات سودانية إسلاميه إجتماعيه ثقافيه تعليميه
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتمكتبة الصورالتسجيلدخول
كل عام وانتم بخير
بمناسبة مرور عشرة سنوات على إنشاء المنتدى تم تفعيل الرسائل المميزة بالمنتديات الرئيسية نتمنى لكم امتع الاوقات في طى صفحاتنا .. والاعلانات التجارية مجانا... ودمتم

 

 نصائح هامة لترشيد الطاقة الكهربائية بجهاز تكييف شارب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamedesmat1
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد الرسائل : 56
تاريخ التسجيل : 03/07/2019

نصائح هامة لترشيد الطاقة الكهربائية بجهاز تكييف شارب Empty
مُساهمةموضوع: نصائح هامة لترشيد الطاقة الكهربائية بجهاز تكييف شارب   نصائح هامة لترشيد الطاقة الكهربائية بجهاز تكييف شارب Icon_minitimeالإثنين 18 نوفمبر 2019, 7:39 am

نصائح هامة لترشيد الطاقة الكهربائية بجهاز تكييف شارب



يجب عليك بان تتاكد بانة تم اغلاق جميع النوافذ والشبابيك داخل الغرفة التى يوجد بها جهاز تكييف شارب وذلك حتى تعمل على منع دخول الهواء الساخن ومنع ايضا الهواء الذى يتم عملبة تبريدة من خلال هذا الجهاز وذلك حتى تحصل على افضل اداء لتشغيل الجهاز والاستمتاع بة .

عليك بان لا تضع جهاز التكييف الخاص بك فى اماكن ضيقة ولابد من وضعها بداخل اماكن ذات مساحات واسعة وذلك حتى تضمن افضل تهوية للهواء بالشكل المطلوب والتقليل ايضا من استهلاك الطاقة الكهربائية.

لابد ايضا من عملية اغلاق جهاز التكييف الخاص بك قبل خروجك من المنزل وفصلة تماما.

عليك ايضا بان تعمل على تنظيف الفلاتر الداخلية التى توجد داخل الجهاز والاجزاء الداخلية ايضا.

لابد ايضا من ضبط درجة حرارة جهاز التكييف على 25 درجة مئوية وهيا تعتبر درجة رائعة جدا ومناسبة جدا فى استهلاك اطاقة الكهربائية.

لابد ايضا من عملية توفيرصيانة دورية لجهاز التكييف الخاص بك باستمرارمن قبل الشركة حتى تعمل على رفع كفاءة تشغيل الجهازوالحد من استهلاك الطاقة الكهربائية.

الموقع الرسمي لتكييف شارب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الصفحة الرسمية لتكييف شارب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



مميزات تكييف شارب



يحتوى جهاز تكييف شارب على خاصية مانع الرطوبة حيث تعمل تلك الخاصية على التخلص من الرطوبة التى توجد بالغرفة الخاصة بنا نهائيا والتخلص ايضا من الروائح الكريهة حتى يتم الحصول على هواء نقى ذات تبريد معتدل ورائع يستمتع بة المستخدم .

نجد ايضا بان هذا الجهاز يعمل على خاصية التشغيل التلقائى حيث تعمل على اعادة تشغيل الجهاز بعد العودة من انقطاع التيار الكهربائى مباشرة دون التلف او حدوث ضرر للجهاز وتعتبر تلك ميزة جيدة جدا من اجل حماية الجهاز من ارتفاع التيار الكهربائى.

نجد بان هذا الجهاز يتوفر بشكل جميل جد وجذاب حيث مصمم باحدث التصميم العصرى الحديث لكى يتماشى مع جميع الديكورات كما انة يعطى لمسة فنية سحرية جمالية للغرفة الخاصة بنا.

الوحدة الخارجية الخاصة بجهاز التكييف مصنعة من افضل المواصفات العالمية وذات جودة ممتازة جدا حيث انها تكون غير قابلة للصداء او للتاكل كما ان الدهان المطلى بتلك الوحدة من افضل الدهانات التى تتواجد بالاسواق ولا يوجد لها اى ضرر على صحة الانسان.

يحتوى ايضا جهاز تكييف شارب على مجموعة فلاتر كربونية خاصة بها وتعتبر تلك الفلاتر مهمة جدا حيث تعمل على التخلص من الاتربة والرواسب التى توجد بالهواء لكى يتم الحصول على هواء نقى ذات تبريد جيد

توجد ايضا مجموعة ريش داخلية بداخل جهاز التكييف وهيا من الامور الضرورية حيث تعملك تلك الريش على عملية توزيع الهواء بجميع الاتجاهات بالغرفة من اعلى الى اسفل ومن اليمين الى اليسار حتى نحصل على هواء ذات توزيع مناسب جدا بجميع انحاء الغرفة المختلفة

المصدر اسعار تكييف شارب 2020
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصائح هامة لترشيد الطاقة الكهربائية بجهاز تكييف شارب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المسيكتاب :: المنتديات الإجتماعيه-
انتقل الى: