منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...
منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...
منتديات المسيكتاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المسيكتاب

منتديات سودانية إسلاميه إجتماعيه ثقافيه تعليميه
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتمكتبة الصورالتسجيلدخول
كل عام وانتم بخير
بمناسبة مرور عشرة سنوات على إنشاء المنتدى تم تفعيل الرسائل المميزة بالمنتديات الرئيسية نتمنى لكم امتع الاوقات في طى صفحاتنا .. والاعلانات التجارية مجانا... ودمتم

 

 علاء المصري للألمنيوم والحديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المسيكتابي
المشرف العام
المشرف العام
المسيكتابي

عدد الرسائل : 584
تاريخ التسجيل : 02/12/2008

علاء المصري للألمنيوم والحديد Empty
مُساهمةموضوع: علاء المصري للألمنيوم والحديد   علاء المصري للألمنيوم والحديد Icon_minitimeالإثنين 01 نوفمبر 2010, 4:17 am

الأخوان والأخوات والأبناء الأعزاء
لكم التحيه مثني وثلاث ورباع
وكل عام وانتم بخير والعيد مبارك عليكم مقدماً
المثل بقول البياكل براه بخنق
وهذا الموضوع ليس من سبيل الدعايه للأخ علاء
أكثر منه عاوز منفعة اخواني ابناء المسيكتاب
في تشطيب وبناء منزل المستقبل
والمثل بقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
والحمد لله جربته صنايعيه كتيرين في جميع المجالات
صدقوني لم أجد أنزه وأنضف من الاخ علاء
رجل صادق في كلمته مخلص في عمله يتقن المهنه
وهو يعمل في مجال الألمنيوم مطابخ وشبابيك وابواب
وسلالم حديد وابواب وشبابك وسراير
كل ماتحتاجه في المنزل هو مستعد لعمله
لديه فريق عمل متكامل من جميع المهن
المكان بحري شمبات بجوار مستشفي البراحه

0922605501



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



Surprised2 Surprised2 Surprised2








_________________
سمح الخمج الفوق أسيادو
سمح العز المن أجدادو
الجنيات المشو ماعادو
كان بالرده أكان إتنادو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alrakoba.com
 
علاء المصري للألمنيوم والحديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المسيكتاب :: المنتديات التجاريه :: قسم العقارات-
انتقل الى: