منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...


منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...

منتديات المسيكتاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المسيكتابدخول

منتديات سودانية إسلاميه إجتماعيه ثقافيه تعليميه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ننوه لأعضائنا الكرام بأن أي مساهمة أو موضوع يحمل أو يحض على السحر والشعوذه والدجل أو يمس بالدين الإسلامي أو العرف سوف يحذف نهائياً ويلغى اشتراك العضو ..

descriptiondefaultزوجه لثلاث رجــــــــــــــال:!

more_horiz
قصة أغرب من الخيال شهدتها محكمة الأحوال الشخصية من خلال أوراق دعوى قضائية أقامها رجل أعمال يتهم فيها زوجته الحسناء بهجر بيت الزوجية
وقال في دعواه إنه أخذ يبحث عنها في كل مكان حتى تمكن من العثور عليها في عصمة شخصين آخرين وقد نجحت الزوجة في خداع الأزواج الثلاثة وجعلت كلاً منهم يتخيل أنه الرجل الأول والأخير في حياتها وعندما اكتشفوا حقيقتها وقفوا أمام المحكمة يتهمونها بالجمع بين ثلاثة أزواج ولكن المفاجأة الكبرى كانت في تقرير الطبيب الشرعي الذي اثبت أن الزوجة الحسناء لا تزال عذراء ..
بداية الأحداث
بدأت أحداث القصة في أحد الأحياء حيث ولدت وعاشت (و) التي أصبحت أجمل فتيات الحي عندما بلغت السابعة عشرة من عمرها .. وأضحت حلم كل شباب الحي .. والجميع يتسابقون للفوز بقلبها .. جمالها كان مدعماً بالذكاء الانتهازي لذلك لم تورط نفسها في قصة حب مع أي من الشباب.. وكانت متأكدة أن جمالها هو سبيلها لتحقيق السعادة فراحت ترفض كل من يتقدم إليها وظل فارس الأحلام الذي رسمته في خيالها.. شاب وسيم معتز بشخصيته شديد الثراء عاد حديثاً من دنيا الاغتراب.. هام بها من أول نظرة وتقدم لخطبتها فوافقت على الفور خاصة وأنه يعمل بتلك الدولة وإجازته قاربت على الانتهاء.. أغرقها بالهدايا ووفر لها كل شيء .. وظل يطالبها بالإسراع في إكمال مراسيم الزواج .. ولكنها ظلت تؤجل الزفاف حتى انتهت الإجازة .. وتركته في حلم اللحاق به في الخارج وظل يرسل لها الهدايا طوال عامين.. وعندما عاد اكتشف أن أسرتها رحلت عن الحي الذي عرفها فيه.. ولم يدر إلى أين يتجه .. ولم يعثر عليها في كل الأماكن البلاغ الذي جاءه بالمفاجأة المذهلة .
أكد الشاب في بلاغه أنه تزوج من (و) بموجب عقد زواج وأنه دخل عليها شرعاً قبل اكتمال مراسيم الزواج وأنفق عليها عشرات الآلاف من الدولارات وبعد عودته لم يجدها وظل يبحث عنها في كل مكان إلى أن اكتشف أنها متزوجة من أجنبي عربي وتقيم معه .. وقد عرف المكان الذي يقيمان به.. وبعد إلقاء القبض عليها اتضح أنها متزوجة من ثالث .. وقد أثبت الزوج الذي كانت تعيش معه أنه لا يعرف بزواجها الأول والثاني وأنه تزوجها بعقد شرعي صادر من المحكمة .
وبسؤالها انكرت التهم الموجهه لها .. وقالت والدموع تنهمر من عينها إنها بريئة وهذه التهم باطلة وكيدية من شاب رفضت الزواج منه..
أما الزوج الأول فقد قال إنه خطبها فقط وخلال فترة الخطوبة اكتشفت أنه لا يصلح لها فرفضته واعترفت أنها خرجت معه كثيراً حتى تتعرف عليه وقد تبين لها وقت الخطوبة أنه لا يلائمها لكنه تمسك بها ولجأ لتلك الحيلة وفجرت مفاجأة عندما قالت إنها لا زالت عذراء فكيف يزعمون إنها تزوجت منهم الثلاثة وهنا أحالتها المحكمة للطبيب الشرعي الذي جاء تقريره مؤكداً بأنها بكر وأكدت في أقوالها أنها لم تتزوج رسمياً سوى مرة واحدة وأنها لا تدري شيئاً عن الزوج الثاني واتهمته بالكذب وقد شهدت المحكمة انسحاب الزوجين وطلبت من زوجها الثالث أن يسامحها ويقف بجانبها ولكنه لم يستمع لتوسلاتها وأنسحب هو أيضاً وعادت لمنزل والدها كما خرجت في انتظار حكم المحكمة ومهما كان حكم المحكمة فقد خسرت كل شيء في الحاضر والمستقبل...




منقـــــــــــــــــــول

_________________
امى يا دار السلام
يا حصنى لو جار الزمان
ختيتى فى قلبى اليقين
يا مطمنانى بطمنك
امى الله يسلمك
************

descriptiondefaultرد: زوجه لثلاث رجــــــــــــــال:!

more_horiz
مشكووور الاخ الراحل........

الله لا رمانا فوق جنس ديل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptiondefaultرد: زوجه لثلاث رجــــــــــــــال:!

more_horiz
الشكر لك أخي العزيزحماده

ماتخاف ياغالي زي ديل ماعندنا

في المسيكتاب ولافي السودان

ولا رأيك شنو Razz

_________________
امى يا دار السلام
يا حصنى لو جار الزمان
ختيتى فى قلبى اليقين
يا مطمنانى بطمنك
امى الله يسلمك
************
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى