منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...


منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...

منتديات المسيكتاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المسيكتابدخول

منتديات سودانية إسلاميه إجتماعيه ثقافيه تعليميه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ننوه لأعضائنا الكرام بأن أي مساهمة أو موضوع يحمل أو يحض على السحر والشعوذه والدجل أو يمس بالدين الإسلامي أو العرف سوف يحذف نهائياً ويلغى اشتراك العضو ..

descriptiondefaultفوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
فوائد الزوجه النقناقه Shocked1

من يعتقد ان الزوجة النقناقه ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه كل يوم فى زيارات لوالدته
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مقفولة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب زهجه وقرفه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههاي
طيب يا بخت الزوج الي ...
طيب تديكم اجر وببسااطه
مشكووور

_________________
نحب بصمت .. نغضب بصمت ..
وإن اردنا الرحيل .. نرحل بصمت ..

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
برضو الله يكفينا شر النقناقات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
ألف شكر الاخت العزيزه دودي Shocked1

_________________
امى يا دار السلام
يا حصنى لو جار الزمان
ختيتى فى قلبى اليقين
يا مطمنانى بطمنك
امى الله يسلمك
************

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
مشكور ياغالى بس الزوجه النقناقه دي ماتاباها Vry Happy

_________________
امى يا دار السلام
يا حصنى لو جار الزمان
ختيتى فى قلبى اليقين
يا مطمنانى بطمنك
امى الله يسلمك
************

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
هههههههههههه
مالك علي؟؟؟

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
والله يجازيك يالسه راحل ده شنو ده الكلام ده جبتو من وين كده زعلت الجماعه التانيين ديل

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
الله يعطيك العافيه يامغازي Surprised2 بس الله لايجيب زعل؟؟

_________________
امى يا دار السلام
يا حصنى لو جار الزمان
ختيتى فى قلبى اليقين
يا مطمنانى بطمنك
امى الله يسلمك
************

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
نقناقه تنقنقي وما في حل غير تتطلقي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
تطلقا في شنو يا البوم Vry Happy


ومشكور على المرورياغالى Razz

_________________
امى يا دار السلام
يا حصنى لو جار الزمان
ختيتى فى قلبى اليقين
يا مطمنانى بطمنك
امى الله يسلمك
************

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
ههههه
بوم وغالي يا اخوي

ذكرتني الرئيس الاسبق جعفر نميري رحمه الله
مع اللاعب الدحيش لمن كان بسلم عليهم عقب فوزهم في مباراة
نميري قالو شنو:::ازيك يا دحيش
قام اللاعب قاله اهلا يا ابوي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ومنها الكره السودانيه توقفت بقرار جمهوري


شفت كيف يا أخوي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
مـــــــــــــــــــــــــــــاتخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاف
البوم دا مـــــــــــــــــــــــا بسيــــــــــــــــرعـــــــــليك








فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟ 108800
















إنتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى










الامبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراطـــــــــــــــور













شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــــــقــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــــــق


lol!

_________________
امى يا دار السلام
يا حصنى لو جار الزمان
ختيتى فى قلبى اليقين
يا مطمنانى بطمنك
امى الله يسلمك
************

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
سير سير سير يا والباقي تمو خيال ههههه

ولايهمك يا غشوله


بقيت الجن هههههه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
ربنا اديك مرا نقناقه

قول آمين Vry Happy

_________________
امى يا دار السلام
يا حصنى لو جار الزمان
ختيتى فى قلبى اليقين
يا مطمنانى بطمنك
امى الله يسلمك
************

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
جمعا يارب بس تنقنق وتقول اعملوا الخير

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
Vry Happy Vry Happy Vry Happy Vry Happy


هههههههههههههههههه


حــــلــــوه مــنــــك

_________________
امى يا دار السلام
يا حصنى لو جار الزمان
ختيتى فى قلبى اليقين
يا مطمنانى بطمنك
امى الله يسلمك
************

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
وانت حلوه معاك يا ولد يا رهيب

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
حلوه ياود ياراغي

_________________
امى يا دار السلام
يا حصنى لو جار الزمان
ختيتى فى قلبى اليقين
يا مطمنانى بطمنك
امى الله يسلمك
************

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
[img][/img] Vry Happy
ههههههههههههههههههههههههههههههها هههههههههههههههها
نسال الله السلامه لنا ولك وكافة المسلمين

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
مشكور أبو عبير

alien

ناوي تدبل ولا شنو Vry Happy


cat

_________________
امى يا دار السلام
يا حصنى لو جار الزمان
ختيتى فى قلبى اليقين
يا مطمنانى بطمنك
امى الله يسلمك
************

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
لا لا لا

داشنو دا يا لسه راحل هههههه


انت ماتقول داير عبييييير ساكت ههههههههههه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptiondefaultرد: فوائد الزوجه النقناقه؟؟؟

more_horiz
النساوين النقناقه انا بتكيفلها
واحسن من البوم اهههههههههههههههههههههههههههه والله كيف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى