منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...
منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...
منتديات المسيكتاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المسيكتاب

منتديات سودانية إسلاميه إجتماعيه ثقافيه تعليميه
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتمكتبة الصورالتسجيلدخول
كل عام وانتم بخير
بمناسبة مرور عشرة سنوات على إنشاء المنتدى تم تفعيل الرسائل المميزة بالمنتديات الرئيسية نتمنى لكم امتع الاوقات في طى صفحاتنا .. والاعلانات التجارية مجانا... ودمتم

 

 الأماكن السياحية في المغرب التي لا تفوتك مشاهدتها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياء
عضومميز
عضومميز


عدد الرسائل : 474
تاريخ التسجيل : 19/04/2019

الأماكن السياحية في المغرب التي لا تفوتك مشاهدتها  Empty
مُساهمةموضوع: الأماكن السياحية في المغرب التي لا تفوتك مشاهدتها    الأماكن السياحية في المغرب التي لا تفوتك مشاهدتها  Icon_minitimeالسبت 27 أبريل 2019, 6:07 pm




الأماكن السياحية في المغرب التي لا تفوتك مشاهدتها

تعد المغرب من أجمل المدن السياحية في العالم، فهذه المملكة العريقة ذات التاريخ العظيم، تجذب الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم، كما أن الأماكن السياحية في المغرب، أصبحت هدف لكل محبي السفر والترحال، فالسياحة في المغرب سياحة من نوع خاص، فهي لديها العديد من مقومات السياحة التي يعجب بها الجميع، فعلى سبيل المثال شواطئ المغرب الرائعة ذات المشهد الرائع، والذي لا يمكنك أن تجد مثله في أي مكان في العالم. فلا تفوت قيامك برحلة إلى المغرب لزيارة أروع الأماكن القديمة الكلاسيكية والحديثة ذات الطابع الأوروبي الرائع. إطلالة المغرب الرائعة على جبال الأطلس، جعل منها مكان رائع لممارسة الرياضة الشتوية. كما أن التطوير الذي حدث مؤخرا، جعل منها مدينة رائعة لممارسة الرياضيات المختلفة كالفروسية، والجولف، والصيد البري، وغيرهم من الرياضيات الجميلة. فلنتعرف على أشهر المناطق السياحية في رحلات المغرب.

طنجة:

يمكننا أن نقر أن مدينة طنجة من أجمل أماكن السياحة في المغرب، فتمتعها بمشهد رائع حيث التقاء المحيط الأطلسي بالبحر المتوسط، والذي يمكن مشاهدته من خلال المنتجعات السياحية المطلة على الساحل، جعل منها مدينة رائعة للاسترخاء والتمتع بالمشاهد والمناظر الطبيعية الخلابة، ويوجد أيضا في هذه المدينة الرائعة، غابة الرميلات وهي المكان الوحيد ذات المساحات الخضراء هناك. فما هي أشهر المناطق السياحية في المغرب بطنجة؟

القصبة، يرجع عهد هذا القصر إلى سلاطين القرن ال17، أثناء السياحة في المغرب، يعد هذا القصر نقطة فارقة في رحلتك، فخلال زيارتك لقصر القصبة، تجعلك وكأنك تزور العديد من القصور والمتاحف، والتي تروي تاريخ المغرب وطنجة العريق، تتزين ساحة القصر الأمامية بالرخام والأسقف الخشبية، ويمكنك هناك زيارة مقهى ديترويت الشهير، و هو مقهى خاص بأدباء الستينات.

شفشاون:

هي المدينة الزرقاء كما يطلق عليها، تلك المدينة الرائعة والتي تعد من أجمل مدن المغرب السياحية، فلا تجعل مشاهدة هذه المدينة الرائعة تفوتك عند قيامك برحله إلى المغرب. تتمتع هذه المدينة بنوع خاص من الهدوء والاسترخاء الذي تعكسه الطلة الزرقاء لهذه المدينة، والبيوت الريفية التقليدية، كما يمكنك أن تتمتع بالسفاري والتخييم في المناطق الجبلية والوديان، فما هي أجمل مناطق السياحة في شفشاون؟

شلالات أقشور، هذه المنطقة الرائعة التي تتمتع بمشهد طبيعي خلاب لا مثيل له، فمياهها الزرقاء الصافية، تجعلها تبدو وكأنها غارقة في بحيرة زرقاء صافية. يمكنك هناك أن تتصلق شلالات المياه الصخرية، كما يمكنك السباحة في بركة التي تصب فيها مياهها.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأماكن السياحية في المغرب التي لا تفوتك مشاهدتها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المسيكتاب :: المنتديات الإجتماعيه :: منتدى النقاش والحوار الجاد-
انتقل الى: