منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...
منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...
منتديات المسيكتاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المسيكتاب

منتديات سودانية إسلاميه إجتماعيه ثقافيه تعليميه
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتمكتبة الصورالتسجيلدخول
كل عام وانتم بخير
بمناسبة مرور عشرة سنوات على إنشاء المنتدى تم تفعيل الرسائل المميزة بالمنتديات الرئيسية نتمنى لكم امتع الاوقات في طى صفحاتنا .. والاعلانات التجارية مجانا... ودمتم

 

 إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شلاقة
درع التميز الذهبي
درع التميز الذهبي
شلاقة

عدد الرسائل : 1774
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالإثنين 12 يوليو 2010, 6:54 pm

السلام عليكم ووين الغيبات


اول شئ مرحب بيك في الكرسي ودا محلك من زماااان هههه بس نقول شنو



واناطلباتي ما كتيره بس أنا بطلب الصراحه وعدم المراوغه في الاجابات ما تبقي زي نونا قعدت في الكرسي وما ردت علي بعضالاسئله هههههه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كلمينا عن الحنين مزاجها وحياتها اليوميه وماذا تفعل في العطل؟؟؟

الاشياء التي تمنيتي ان تكون في حياتك ولم تجديها؟؟
الاماني التي تمنيتيها وقدرتي علي تحقيقها؟؟
لكل انسان غلطه في حياته ماهي غلطتك ؟؟؟
ليه الناس مابتدخلالمنتدي من وجهت نظرك (دا طبعا غير المشغوليات ههههه))؟؟؟
نصيحه للاعضاء؟؟
وحاجه ممكن تتعمل تخلي منتدانا اجمل؟؟؟
هل ابو هيام يعمل كما يجب ام انا هنالك تقصير منه أم ماذا؟؟؟
والمشرفون كذلك هل هم كفئ للامانه ام انها فرضت عليهم؟؟؟؟
والاعضاء ايضا لمذا يقصرون في حق المنتدي ولا يدخلون ؟؟
كل هؤلاء يحتاجون للنصيحه منك المدراء والمشرفون والاعضاء أرجو النصيحه ؟؟؟؟
لمذا منتدانا ليس له وجود بينما انه كان له وجد ساحق قبل فتره؟؟؟
أسألك بالله ان تتكلمي بصراحه لاني زهجت من الوضع بتاع المنتدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وتسلمي وردي علي دي علي بال ما اجيك بالباقي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.msiktab.net
شلاقة
درع التميز الذهبي
درع التميز الذهبي
شلاقة

عدد الرسائل : 1774
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالإثنين 12 يوليو 2010, 7:01 pm

وين انت ليك فتره مختفيه؟؟؟؟
هل الحاصل يمنعك من الدخول للمنتدي ويجعل دخولك بهذا الشح؟؟

وردك شنو لو عرفتي انو في اعضاءبدخلوامنتديات تانيه ووجودهم هناك شبه اليومي ولا يكلفوا انفسهم بالدخول علي منتداهم الذي يحتاج اليهم؟؟؟؟
ومنهم مشرفون هنا!!!لماذا؟؟؟؟
واغلب الاعضاء بكونوا علي الفيس بوك وهنا لااااااااءءءءء؟؟؟؟
والله انا احترت

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.msiktab.net
بت بلدي
وسام التكريم
وسام التكريم
بت بلدي

عدد الرسائل : 783
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالخميس 15 يوليو 2010, 11:46 pm

اهلا وسهلا بك في الكرسي الغالية الحنين
وفي انتظار ظهورك لنباشر ونبادر بالاسئلة
تحيتي ومودتي.

_________________
أجمل مافي حرية الإنترنت أنها في غيبة الرقيب سوى

(الله جل في علاه) تعطيك الفرصة لتعرف حصتك من نبل

السلوك ونصيبك من طهارة الضمير
ليس في الدنيا ثبوت وكل حي سيموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمل الرحل
وسام التميز الاول
وسام التميز الاول
الأمل الرحل

عدد الرسائل : 1351
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالثلاثاء 20 يوليو 2010, 6:13 pm

شكلكم كــــدا ح تنتظرو الا ما لا نهاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sites.google.com/site/osamakhaan/
نونا
عضومميز
عضومميز
نونا

عدد الرسائل : 316
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/08/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالخميس 29 يوليو 2010, 5:18 am

ســــــــــــــلام

للجميع مشتاقين..


وسوري على الغيبة بس كنا مشغولين وما زلنا والحنين كمان مشغولة

بس انا ليقت فرصة ودخلتها ..

وانتي يالحنين الله يعينك على الكرسي ......

يا شلاقة خفف على اختي شوية

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحنين
مشرف عام حواء
مشرف عام  حواء
الحنين

عدد الرسائل : 1049
تاريخ التسجيل : 29/03/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالأحد 01 أغسطس 2010, 6:23 am

السلام عليكم آسفة على التأخير وأنا الآن إن شاء الله حاضرة وماثلة أمام المحكمة


وما حيكون أنتظارهم بلا نهاية يا الأخ اسامة

_________________

                    '' اللهم إني أسالك إيمانا ًدائما ً
                             وأسألك قلبا ًخاشعا ً
                               وأسألك علماً نافعاً
                                 وأسألك يقيناً صادقاً
                                  وأسألك ديناً قيماً
                         وأسألك العافية من كل بلية "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحنين
مشرف عام حواء
مشرف عام  حواء
الحنين

عدد الرسائل : 1049
تاريخ التسجيل : 29/03/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالأحد 01 أغسطس 2010, 6:42 am

أخوي شلاقة سأرد لك ما استطعت وكل مرة شوية

كلمينا عن الحنين مزاجها وحياتها اليوميه وماذا تفعل في العطل؟؟؟

الحنين ...

بنت عادية

أصحى يومي عادي

بعد ما أصلي شرب كأس شاي مع والدتي واختي

وأشتغل واجباتي المنزلية

أيام الشغل اليوم مليان شديد

أما في الإجازات

إذا لقيت وقت أحب كثيرا الكمبيوتر وأحيانا أخيط في المكينة لأنه من هواياتي الخياطة بس مش اكتر من الكمبيوتر

مزاجي هادي نسبيا ... أحب الترتيب والنظام ... (( معليش ما بعرف اوصف نفسي أسألوا نونا عني يمكن تشرح افضل .. جاوبي عني يا نونا ))

_________________

                    '' اللهم إني أسالك إيمانا ًدائما ً
                             وأسألك قلبا ًخاشعا ً
                               وأسألك علماً نافعاً
                                 وأسألك يقيناً صادقاً
                                  وأسألك ديناً قيماً
                         وأسألك العافية من كل بلية "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحنين
مشرف عام حواء
مشرف عام  حواء
الحنين

عدد الرسائل : 1049
تاريخ التسجيل : 29/03/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالأحد 01 أغسطس 2010, 7:12 am

الاشياء التي تمنيتي ان تكون في حياتك ولم تجديها؟؟
أن أكون طبيبة

الاماني التي تمنيتيها وقدرتي علي تحقيقها؟؟
أن يكون لدي كمبيوتر ( لاب توب )... وأن أحصل على شهادة ما ربنا وفقني وحصلت عليها بدون أساتذة الحمدلله

لكل انسان غلطه في حياته ماهي غلطتك ؟؟؟
السكوت

ليه الناس مابتدخلالمنتدي من وجهت نظرك (دا طبعا غير المشغوليات ههههه))؟؟؟
مشغوليات هههههههههههههه
والله لأنه أحس المنتدى فقد حس الحماس الذي كان فيه

نصيحه للاعضاء؟؟
تعالو الى المنتدى بكم يحلى ... فهو منكم ولكم

وحاجه ممكن تتعمل تخلي منتدانا اجمل؟؟؟
لو الأعضاء تفاعلوا بالمشاركات والمواضيع .. أما من ناحية جمال الشكل فمدير منتدانا أبو هيام ما قصر ماشاء الله خلى المنتدى رائع

هل ابو هيام يعمل كما يجب ام انا هنالك تقصير منه أم ماذا؟؟؟
يعمل أكثر مما يجب .. الله يجزيه خيرا

والمشرفون كذلك هل هم كفئ للامانه ام انها فرضت عليهم؟؟؟؟
والله كفئ ما شاء الله فهم أصحاب خبرة وثقافة ... عندك ماشاء الله عمنا المسيكتابي وعبد الرحيم وسيد الحروف والمسيكتابية ومشاركاتهم تشهد بذلك ... وغير الثقافة فهم شخصيات محبوبة و كلمتها مسموعة وتجمع الجميع فتعليقاتهم وردودهم ليست جارحة تسبب التفرقة والحساسيات وهذا المطلوب من المشرف قبل إشرافه على المواضيع أن يكون شخصية تجمع ليست شخصية تسبب المشاكل والنزاعات .. ماشاء الله أدامهم الله بكل صحة وعافية

والاعضاء ايضا لمذا يقصرون في حق المنتدي ولا يدخلون ؟؟
لماذا يقصرون لا أعلم ... المشاركة يا أخوي شلاقة إختياري فما حنضرب شخص على يده علشان يشارك ويعلق ولكن نقول لكل الأعضاء لكل انسان حقوق وواجبات فكما لك حرية القراءة فلعيك واجب المشاركة في الموضوع .. لأنه بعض المواضيع حقيقي تحتاج المشاركة والتعليق وتداول الآراء ... رجاءا لا تبخلوا بردودكم ... فلما تردوا بيحس كاتب الموضوع أنهم لم تذهب جهوده عبثا في كتابة الموضوع ولا شنو ؟

كل هؤلاء يحتاجون للنصيحه منك المدراء والمشرفون والاعضاء أرجو النصيحه ؟؟؟؟
المدراء لا أعتقد فما شاء الله كفوا ووفوا ... المشروفون وأنا منهم نحتاج القليل من التواجد
...الأعضاء أعتقد أنني وجهت لهم كلمة في الجواب السابق

لمذا منتدانا ليس له وجود بينما انه كان له وجد ساحق قبل فتره؟؟؟
لأنه فيما سبق كان حاضر بحضور أعضاءه وبكم التفاعل الذي كان فيه بس ان شاء الله يعود أفضل مما سبق

أسألك بالله ان تتكلمي بصراحه لاني زهجت من الوضع بتاع المنتدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تكلمت بكل صراحة

يا أخوي شلاقة زي ما قلت لك ما حتضرب شخص على يده علشان يشارك كل شخص حر فيما يكتب .. لنا بأنفسنا

أنت لك بنفسك وأنا لي بنفسي وكل شخص يقرأ الكلام ده نقولو له وينك يا مطول الغيبات

بيقول المثل (( من طول الغيبات جاب الغنايم )) مستنين غنايمكم من أفضل المواضيع

_________________

                    '' اللهم إني أسالك إيمانا ًدائما ً
                             وأسألك قلبا ًخاشعا ً
                               وأسألك علماً نافعاً
                                 وأسألك يقيناً صادقاً
                                  وأسألك ديناً قيماً
                         وأسألك العافية من كل بلية "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحنين
مشرف عام حواء
مشرف عام  حواء
الحنين

عدد الرسائل : 1049
تاريخ التسجيل : 29/03/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالأحد 01 أغسطس 2010, 7:15 am

شكرا لك بت بلدي والعقبال عندك

Vry Happy هههههههههههههههه Vry Happy

_________________

                    '' اللهم إني أسالك إيمانا ًدائما ً
                             وأسألك قلبا ًخاشعا ً
                               وأسألك علماً نافعاً
                                 وأسألك يقيناً صادقاً
                                  وأسألك ديناً قيماً
                         وأسألك العافية من كل بلية "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شلاقة
درع التميز الذهبي
درع التميز الذهبي
شلاقة

عدد الرسائل : 1774
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالأربعاء 11 أغسطس 2010, 4:45 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الف شكر علي الردود الاخت الحنين والله ردود شافيه كافيه

وانا بعتذر من بعض الحاجات الكتبتها اذا جرحت عضو او مشرف او مدير

ولكم العتبي حتي ترضو

في النهايه والله انا اطلب الرفعه والسمو وعلو المكانه للمنتدي ولنا جميعا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.msiktab.net
شلاقة
درع التميز الذهبي
درع التميز الذهبي
شلاقة

عدد الرسائل : 1774
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالأربعاء 11 أغسطس 2010, 4:47 pm

نونا حمدا لله علي سلامتك وحضورك هههههه

بس الحنين انا ما عصرتها شديد عصره بسيييطه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وهي ما شاء الله ما قصرت

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.msiktab.net
شلاقة
درع التميز الذهبي
درع التميز الذهبي
شلاقة

عدد الرسائل : 1774
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالأربعاء 11 أغسطس 2010, 4:49 pm

ياللاكم يا بقية الاعضاء ندخل المنتدي ونشارك في المواضيع سرعوا والله
المنتدي ونحن فاقدنكم شديد ولا وجود لمنتدي من غير اعضاء ومشاركات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.msiktab.net
شلاقة
درع التميز الذهبي
درع التميز الذهبي
شلاقة

عدد الرسائل : 1774
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالخميس 09 سبتمبر 2010, 4:08 pm

اها يا الحنين لسه مشغوله برضو المره دي بكون مع كعك العيد مش؟؟؟؟؟؟؟؟؟هههههه

لمن تكوني مستعده ادينا خبر بي مشاركه هنا ونحن جاهزين

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.msiktab.net
شلاقة
درع التميز الذهبي
درع التميز الذهبي
شلاقة

عدد الرسائل : 1774
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالخميس 09 سبتمبر 2010, 4:19 pm

اها يا الحنين لسه مشغوله برضو المره دي بكون مع كعك العيد مش؟؟؟؟؟؟؟؟؟هههههه

لمن تكوني مستعده ادينا خبر بي مشاركه هنا ونحن جاهزين

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.msiktab.net
الحنين
مشرف عام حواء
مشرف عام  حواء
الحنين

عدد الرسائل : 1049
تاريخ التسجيل : 29/03/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالثلاثاء 14 سبتمبر 2010, 10:53 am

كل عام وانتم بألف خير



والقابلة على أمانيكم

_________________

                    '' اللهم إني أسالك إيمانا ًدائما ً
                             وأسألك قلبا ًخاشعا ً
                               وأسألك علماً نافعاً
                                 وأسألك يقيناً صادقاً
                                  وأسألك ديناً قيماً
                         وأسألك العافية من كل بلية "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شلاقة
درع التميز الذهبي
درع التميز الذهبي
شلاقة

عدد الرسائل : 1774
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالأربعاء 15 سبتمبر 2010, 2:39 pm

وانت بخير وربنا يحقق اماني الجميع

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.msiktab.net
شلاقة
درع التميز الذهبي
درع التميز الذهبي
شلاقة

عدد الرسائل : 1774
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالأربعاء 15 سبتمبر 2010, 2:41 pm

انا ماح اكتب اي سؤال تاني الا بعد مشاركة علي الاقل خمسة من الاعضاء لانها دي ما طريقة للدخول المطالعة وبس طالعوا وعلقوا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.msiktab.net
عبدوش
عضو ماســي
عضو ماســي
عبدوش

عدد الرسائل : 163
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 11/04/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالإثنين 27 سبتمبر 2010, 3:16 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك
بسأل الحنين إنو ليه إجاباتها ومشاركاتهاأصبحت شبه فاترة ؟؟؟ كمان بعض الاعضاء ايضاً ؟؟؟
وبسأل ليه ما بتسألوا الاّ من بعض الاعضاء؟؟؟

_________________
( إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللّهِ )
( وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ )
يارب فرّج عنّا مانحن فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحنين
مشرف عام حواء
مشرف عام  حواء
الحنين

عدد الرسائل : 1049
تاريخ التسجيل : 29/03/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالسبت 02 أكتوبر 2010, 4:38 am

مشاركاتي اصبحت فاترة بسبب الفتور العام في المنتدى اصبح المنتدى شبه المهجور ولكن الان الحمد لله ارى الحياة قد بثت فيه من جديد



_________________

                    '' اللهم إني أسالك إيمانا ًدائما ً
                             وأسألك قلبا ًخاشعا ً
                               وأسألك علماً نافعاً
                                 وأسألك يقيناً صادقاً
                                  وأسألك ديناً قيماً
                         وأسألك العافية من كل بلية "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شلاقة
درع التميز الذهبي
درع التميز الذهبي
شلاقة

عدد الرسائل : 1774
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالسبت 02 أكتوبر 2010, 6:39 am

يسمع منك ربنا وأنا حبيت أشارك قبل أن يتمو لانو لمن يتمو بكون إتوفيت هههه
أسأل الحنين:
لماذا الحب بين البنت والولد في باب العار عندنا(علما بأنه يمكن أن يوظف في طريق قويم ويحقق الزواج)؟
الصداقة في مفهومك بين البنت والولد أو الولد والولد أو البنت والبنت
وما هي أقوي أنواعها؟
نظرتك للماضي والحاضر والمستقبل؟
نصيحه لمن غدر به صديق ماضي مع جرح عميق لم يداويه الزمان ولن يستطيع مداواته أبدا؟
لماذا يطعن صديق آخر في ظهره غدرا وخيانة ؟
هل هذا آخر الزمان ؟
الباقي بجيك يا الحنين

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.msiktab.net
شلاقة
درع التميز الذهبي
درع التميز الذهبي
شلاقة

عدد الرسائل : 1774
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالإثنين 11 أكتوبر 2010, 6:41 pm

أها زعلنا Sad1 Sad1 Sad1

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.msiktab.net
الحنين
مشرف عام حواء
مشرف عام  حواء
الحنين

عدد الرسائل : 1049
تاريخ التسجيل : 29/03/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالثلاثاء 12 أكتوبر 2010, 4:37 am

اسأبلتك دي كهربتنا نجاوب عليها كيف ؟

لماذا الحب بين البنت والولد في باب العار عندنا(علما بأنه يمكن أن يوظف في طريق قويم ويحقق الزواج)؟
يمكن أن يوظف ... وإن لم يوظف ؟

الصداقة في مفهومك بين البنت والولد أو الولد والولد أو البنت والبنت
وما هي أقوي أنواعها؟
الصداقة : ان تجد من يواسيك اذا حزنت .. ويسمعك اذا شكوت ..ويسليك اذا مللت .. وينصحك اذا اخطأت .. ويهنئأك اذا نجحت ... ويمسح دموعك و يضحكك اذا بكيت .. هذه هي الصداقة برأيي

وهي على حسب الشخصيتان انفسهما
ولكن بتخيل لي اقواها بين الولد والولد

نظرتك للماضي والحاضر والمستقبل؟
الماضي : شبح يطاردني
الحاضر : يزعجني وأحيانا يسعدني
المستقبل : حلم اتمنى أن يتحقق

نصيحه لمن غدر به صديق ماضي مع جرح عميق لم يداويه الزمان ولن يستطيع مداواته أبدا؟
انما الايام دول
فاذا غدر بك اليوم سيجد من يذيقه نفس الكأس
وانت وفيت له اليوم .. ستجد من يخلص لك الامس
وسيعوضك الله جزاء وفائك وصدقك ونيتك

انما الاعمال بالنيات

لماذا يطعن صديق آخر في ظهره غدرا وخيانة ؟
كل زول بعمل بأصله وعدنه

هل هذا آخر الزمان ؟
ربما ... وربما لا
ولكن علامات الساعة ظهرت وكثرت
ان شاء الله بس ما يكون اخر الزمان ... لانه بيدركه شرار الناس

_________________

                    '' اللهم إني أسالك إيمانا ًدائما ً
                             وأسألك قلبا ًخاشعا ً
                               وأسألك علماً نافعاً
                                 وأسألك يقيناً صادقاً
                                  وأسألك ديناً قيماً
                         وأسألك العافية من كل بلية "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شلاقة
درع التميز الذهبي
درع التميز الذهبي
شلاقة

عدد الرسائل : 1774
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالأربعاء 13 أكتوبر 2010, 7:47 pm

إن لم يوظف دي ههههه مشكله
لكن أعتقد إجابة السؤال الدبلوماسيه هي دا بكون حسب الاتنين البحبو بعض ههههههههه



_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.msiktab.net
نونا
عضومميز
عضومميز
نونا

عدد الرسائل : 316
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/08/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالسبت 23 أكتوبر 2010, 12:23 am

Shocked1
Rolling Eyes


حنين... شي ندمتي على فعله؟؟

أمنية تتمني تحقيقها؟؟

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شلاقة
درع التميز الذهبي
درع التميز الذهبي
شلاقة

عدد الرسائل : 1774
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالسبت 23 أكتوبر 2010, 1:40 pm

و Rolling Eyes

هلا وغلا الاخت نونا حبابك والجابك يجيب عقابك
وبركه الجيتي هههههه
ومبروك الصورة الجديده
وقبال لمواضيك تجدديها وتجددي كتاباتك بقلمك الرهيب والسحري
ومنتظرنك

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.msiktab.net
شلاقة
درع التميز الذهبي
درع التميز الذهبي
شلاقة

عدد الرسائل : 1774
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالسبت 23 أكتوبر 2010, 1:51 pm

الحنين

سؤال تمنيتي ان يطرح عليك؟
سؤال لم ترغبي بالاجابه عليه؟ولماذا اجبت عليه؟
سؤال تمنيتي ان لم يطرح عليك؟
الحنين هل تعملين؟
ماهي مهنتك؟
ام تنتظرين الوظيف؟

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.msiktab.net
الحنين
مشرف عام حواء
مشرف عام  حواء
الحنين

عدد الرسائل : 1049
تاريخ التسجيل : 29/03/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالإثنين 25 أكتوبر 2010, 3:38 am

حنين... شي ندمتي على فعله؟؟

أنا كثيرا ما احاسب نفسي ... على كذا ستحتاجين دفتر ابو 200 ورقة لتسجيل ما أندم عليه

أمنية تتمني تحقيقها؟؟
أمممممممممممممم .... آخر أمنية لي أن تدخلي الجامعة

قولي يارب

_________________

                    '' اللهم إني أسالك إيمانا ًدائما ً
                             وأسألك قلبا ًخاشعا ً
                               وأسألك علماً نافعاً
                                 وأسألك يقيناً صادقاً
                                  وأسألك ديناً قيماً
                         وأسألك العافية من كل بلية "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحنين
مشرف عام حواء
مشرف عام  حواء
الحنين

عدد الرسائل : 1049
تاريخ التسجيل : 29/03/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالإثنين 25 أكتوبر 2010, 3:45 am

سؤال تمنيتي ان يطرح عليك؟
ان لا يطرح علي سؤال ... يصدر أعفاء لي منه الكرسي

سؤال لم ترغبي بالاجابه عليه؟ولماذا اجبت عليه؟
السؤال ده ...سؤال لم ترغبي بالاجابه عليه؟ولماذا اجبت عليه؟

سؤال تمنيتي ان لم يطرح عليك؟
نفس الاجابة السابقة

الحنين هل تعملين؟
نعم
ماهي مهنتك؟
مدرسة رياض اطفال ( تمهيدي - ما قبل المدرسة )

ام تنتظرين الوظيف؟
اتمنى أحسن

_________________

                    '' اللهم إني أسالك إيمانا ًدائما ً
                             وأسألك قلبا ًخاشعا ً
                               وأسألك علماً نافعاً
                                 وأسألك يقيناً صادقاً
                                  وأسألك ديناً قيماً
                         وأسألك العافية من كل بلية "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شلاقة
درع التميز الذهبي
درع التميز الذهبي
شلاقة

عدد الرسائل : 1774
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالإثنين 25 أكتوبر 2010, 5:16 pm

Surprised2
ماشاء الله مربية واستاذه ربنا يوفقك ويخليك إتخيلي نفس مهنة الوالده ربنا يخليها لينا
وربنا يديك الاحسن كمان

لكن النصيييحه والله ما وريتينا اي شئ في الاسئله ههههههه
زواغة شديد Cool2

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.msiktab.net
الأمل الرحل
وسام التميز الاول
وسام التميز الاول
الأمل الرحل

عدد الرسائل : 1351
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالإثنين 29 نوفمبر 2010, 11:12 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووور





*************************************



كن أسداً تأكل الثعالب من بقاياك ولا تكن ثعلباً يأكل من بقايا الأسد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sites.google.com/site/osamakhaan/
شلاقة
درع التميز الذهبي
درع التميز الذهبي
شلاقة

عدد الرسائل : 1774
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالإثنين 20 ديسمبر 2010, 8:21 pm

وتاني انت مشكووووووووووووووووووووووووووووووور

بياخه شديده هههههههههههههه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.msiktab.net
البرلوم الغامض
عضومميز
عضومميز
البرلوم الغامض

عدد الرسائل : 219
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 02/11/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالثلاثاء 21 ديسمبر 2010, 4:47 pm

[b]سيييبو بغباوتو وسلاتاطو وبابا غنوبو .....!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شلاقة
درع التميز الذهبي
درع التميز الذهبي
شلاقة

عدد الرسائل : 1774
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك   إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك Icon_minitimeالسبت 25 ديسمبر 2010, 7:33 pm

خليناو براهو وإنت معاهو

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.msiktab.net
 
إتفضلي يالحنين الكرسي في إنتظارك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المسيكتاب :: المنتديات الإجتماعيه :: كرسي الأعتراف-
انتقل الى: