منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...
منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...

منتديات المسيكتاب

منتديات سودانية إسلاميه إجتماعيه ثقافيه تعليميه
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ننوه لأعضائنا الكرام بأن أي مساهمة أو موضوع يحمل أو يحض على السحر والشعوذه والدجل أو يمس بالدين الإسلامي أو العرف سوف يحذف نهائياً ويلغى اشتراك العضو ..

التماس كهرباء في البيت

تم النشر يوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021, 9:36 am

    وصف :

    تعليمات صيانة الأجهزة الكهربائية

    حسب ما أكدته شركة صيانة كهرباء بالرياض بضرورة اتباع التعليمات التحذيرية التي تتواجد جانب الأجهزة والإمدادات الناقلة للتيار الكهربائي, ومراعاة فرق الجهد المار بهذه الأجهزة خاصة في التوصيلات التي تقوم بعمليات نقل تيار ذي ضـغط عالي.
    يجب علينا عند القيام بأعمال الصيانة للأجهزة الكهربائية أو التوصيلات الكهربائية أن نعتمد على عمالاً فنيين من شركة صيانة كهرباء بالرياض معتمدة؛ ويجب أن لا نقوم بأي نوع من الإصلاحات أوالتركيبات في تلك الأجهزة الكهربائية ألا بعد التأكد التام من فصل وعدم مرور التيار الكهربائي فيها وتوصيلها بالأرض لتسريب التيار الإضافي.
    كما تؤكد شركة صيانة كهرباء بالرياض أنه يجب علينا عند التعامل مع الكهرباء مراعاة إجراءات السلامة العامة واستخدام مهمات الوقاية والحماية الشخصية المناسبة وأدوات العزل والاستغاثة.
    كما تؤكد شركة صيانة كهرباء بالرياض بأنه يجب أجراء عمليات صيانة دورية لجميع الأجهزة الكهربائية بالمنزل, وعند اكتشاف أي عطب أو تلف أو مخاطر غير متوقعة يجرى على الفور عملية إصلاح العطب وإزالة أسباب المخاطر من الجهاز فوراً.

    تخزين أدوات الكهرباء

    تؤكد شركة صيانة كهرباء بالرياض بأنه يجب عدم تعريض أي نوع من الأسلاك الكهربائية المغطاة بالمطاط أو البلاستيك أو المكشوفة للشمس أو الحرارة حتى لا يتعرض العازل أو يتلف المطاط إذا تعرض للحرارة لمدة طويلة.
    كمت ننوه في شركة صيانه كهرباء بالرياض أنه عند الأحتفالات يجب علينا عدم لصق الأوراق الملونة أو الأشرطة أو أي مواد قابلة للأشتعالل على الأسلاك سواء في الاحتفالات أو بغرض استخدامها في الزينة حتى لا تكون سببا في نشوب النار من أي ماس أو شرر يحدث أو نتيجة ملامستها لمصابيح ساخن.
    يجب أن نراعى عند تخزين أدوات الكهرباء وضع صناديق الأكباس والمنصهرات ولوحات التوزيع وجميع المفاتيح الكهربائية والأسلاك في مخازن أو خارج الغرف التي تحتوى على إنبعاثات أو أبخرة أو أتربة أو مواد كما ضرورة ابعادها عن مصادر الغازات القابلة للاشتعال.

    الرقم
    0537830223

    معلومات عن البائع